Wednesday, July 15, 2020

AirStrike II: Gulf Thunder



AirStrike II: Gulf Thunder

AirStrike II: Gulf Thunder 5

  AirStrike II: Gulf Thunder Windows

AirStrike II: Gulf Thunder (aka AirStrike II: Grom w Zatoce) is a video game published in 2005 on Windows by DivoGames Ltd.. It's an action game, set in an arcade, helicopter, shooter and shmup themes

AirStrike II: Gulf Thunder هي لعبة فيديو من نوع الأكشن والطيران صدرت عام 2004 وتم تطويرها من قبل شركة DivoGames. تقع أحداث اللعبة في منطقة الخليج العربي، وتتضمن اللعبة عدة مراحل ومهام تحتوي على مختلف أنواع الطائرات الحربية.

يتحكم اللاعب في طائرة حربية ويتم إرساله في مهام مختلفة، ويتطلب منه تدمير الأهداف المحددة في المنطقة المحيطة به. تحتوي اللعبة على أنواع مختلفة من الأسلحة، بما في ذلك الصواريخ والقنابل والرشاشات، ويمكن للاعب التحكم في الأسلحة وتحديد أفضل استراتيجية لتحقيق النجاح في المهام.

تتضمن مراحل اللعبة عدة أنواع من المهام، بما في ذلك تدمير الأهداف الجوية والبرية والبحرية، وتدمير القواعد العسكرية والمنشآت الحيوية، والقيام بعمليات استطلاع ومراقبة وتحديد المواقع. تتميز اللعبة بالرسومات ثلاثية الأبعاد المميزة والصوت المؤثر، مما يجعل اللاعب يشعر وكأنه يحلّق في السماء ويشارك في مهمات حربية حقيقية.

تحتوي اللعبة على مجموعة من المراحل والمهام المختلفة، وتقدم تجربة لعب مثيرة وممتعة لعشاق ألعاب الطيران والحرب الجوية.

 

 

No comments:

Post a Comment

Comments system

Disqus Shortname

Theme images by enot-poloskun. Powered by Blogger.