Wednesday, July 15, 2020

Age of Empires 2: Von Kimbern und Teutonen



Age of Empires 2: Von Kimbern und Teutonen

Description of Age of Empires 2: Von Kimbern und Teutonen Windows

"Age of Empires 2: The Teutonic Knights" أو "Age of Empires 2: Von Kimbern und Teutonen" هي إضافة (DLC) للعبة Age of Empires 2: The Age of Kings التي تم إصدارها في عام 1999. تم إطلاق إضافة "The Teutonic Knights" في عام 2001، وتم إنتاجها من قبل شركة Ensemble Studios ونشرها من قبل شركة Microsoft.

تضيف الإضافة محتوى جديدًا إلى اللعبة الأصلية، بما في ذلك حملات جديدة وخرائط ووحدات جديدة. تركّز الحملات الجديدة على تاريخ الفرسان الألمان والفرسان الإسكندينافيين، وتتضمن قصصًا عن معارك الصليبيات في القرن الثاني عشر.

تضيف الإضافة أيضًا وحدات جديدة، بما في ذلك الرماة التابعين للفرسان الإسكندينافيين والكنيسة الميدوفية والقلاع الألمانية. يتميز الإضافة بالتركيز على الثقافة الألمانية والإسكندنافية، وتتضمن خرائط جديدة تمثل المناطق التاريخية في شمال أوروبا.

تتميز لعبة Age of Empires 2 بأنها لعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي، حيث يتحكم اللاعب في إمبراطورية ويجب عليه تطويرها وبناء قاعدتها وتدريب جيشها وتوجيهه للهجوم على الأعداء. تعد اللعبة واحدة من أكثر ألعاب الإستراتيجية شعبية في تاريخ الألعاب، وتقدم تجربة لعب ممتعة ومثيرة لعشاق الألعاب الإستراتيجية.

Age of Empires 2: Von Kimbern und Teutonen is a video game published in 2001 on Windows by Computec Media AG.
The game is essentially a bunch of custom campaigns and 4 custom sound files, of which 1 is just a re-recording of a trebuchet getting destroyed. So just a sold mod, really.
Age of Empires 2: Von Kimbern und Teutonen is an addon for Age of Empires II: The Age of Kings, you will need the original game to play

.

 

No comments:

Post a Comment

Comments system

Disqus Shortname

Theme images by enot-poloskun. Powered by Blogger.