Wednesday, July 15, 2020

Armored Fist 3 Windows - 1999



Armored Fist 3

Windows - 1999
 

Description of Armored Fist 3 Windows

Armored Fist 3 هي لعبة فيديو من نوع الأكشن والمحاكاة التي صدرت عام 1999 وتم تطويرها من قبل شركة Novalogic. تتميز اللعبة بالتركيز على المحاكاة الواقعية للعمليات العسكرية التي تتضمن الدبابات ومركبات العسكرية الأخرى.

تتضمن اللعبة عدة مهام ومراحل، حيث يتحكم اللاعب في دبابة ويقودها في المعارك ضد الأعداء. يتميز أسلوب اللعب بالواقعية والتحكم الكامل في المركبات، حيث يمكن للاعب التحكم في الأسلحة والقذائف والدروع والمحركات والمعدات الأخرى لتحقيق النجاح في المهمات.

تحتوي اللعبة على مختلف أنواع المركبات العسكرية مثل الدبابات والمدرعات والمدافع الثقيلة وغيرها، ويمكن للاعب اختيار المركبات المناسبة لكل مهمة. كما تحتوي اللعبة على تعدد اللاعبين والذي يتيح للاعبين اللعب معًا في نفس الوقت على الإنترنت.

تتميز اللعبة بالرسومات ثلاثية الأبعاد المميزة والصوت المؤثر، وهي تعتبر واحدة من الألعاب الأكثر واقعية في تجربة القتال بين المركبات العسكرية. تجعل اللعبة اللاعب يشعر وكأنه يقود دبابة حقيقية في ساحة القتال. 

تحتوي لعبة Armored Fist 3 على عدة مراحل ومهمات، حيث يتحكم اللاعب في دبابة ويقودها في المعارك ضد الأعداء. وتشمل هذه المراحل والمهمات:

1. تدريب الدبابات: تعتبر هذه المهمة بمثابة التدريب الأساسي للتعرف على طريقة اللعب والتحكم في الدبابة.

2. قوة الضربة: تتضمن هذه المهمة الهجوم على قاعدة عسكرية عدوية، ويجب على اللاعب تدمير الأهداف المحددة وإنجاز المهمة دون خسائر كبيرة.

3. الدفاع الذاتي: تتطلب هذه المهمة من اللاعب الدفاع عن قاعدة عسكرية خلال هجوم عدوي، ويجب على اللاعب استخدام المهارات العسكرية الخاصة به لصد الهجوم.

4. عملية الاستيلاء: تتضمن هذه المهمة عملية احتلال لمنطقة عسكرية عدوية، ويجب على اللاعب التعامل مع الأعداء وتدمير الأهداف المحددة.

5. الهجوم المضاد: تتطلب هذه المهمة من اللاعب الهجوم على قوات عدوية في منطقة معينة، ويجب عليه تدمير الأهداف المحددة والعودة بسلامة.

تحتوي اللعبة على مجموعة من الأسلحة التي يمكن للاعب استخدامها، بما في ذلك المدافع والقذائف والصواريخ والقنابل اليدوية وغيرها، كما تحتوي اللعبة على أسلحة ومركبات العدو مثل الدبابات والمدافع الثقيلة والمنصات الصاروخية وغيرها.

تتميز اللعبة بالتركيز على الواقعية والتحكم الكامل في المركبات، حيث يمكن للاعب التحكم في الأسلحة والقذائف والدروع والمحركات والمعدات الأخرى لتحقيق النجاح في المهمات. تجعل الرسومات ثلاثية الأبعاد المميزة والصوت المؤثر اللاعب يشعر وكأنه يقود دبابة حقيقية في ساحة القتال.

Armored Fist 3 (aka Soomusrusikas 3) is a video game published in 1999 on Windows by NovaLogic, Inc.. It's an action and simulation game, set in a tank and vehicular combat simulator themes.
 
 

No comments:

Post a Comment

Comments system

Disqus Shortname

Theme images by enot-poloskun. Powered by Blogger.