Sunday, May 3, 2020

A-10 Attack! game

A-10 Attack! 

















A-10 Attack! is a video game published in 1995 on Mac by Parsoft Interactive. It's a simulation game, set in a flight and vehicular combat simulator themes

A-10 Attack! هي لعبة فيديو صدرت في عام 1995 على جهاز Mac وتم نشرها من قبل شركة Parsoft. اللعبة تتمحور حول تحكم اللاعب في طائرة A-10 Thunderbolt II الحربية وتنفيذ مهمات مختلفة.

تتيح اللعبة للاعبين تجربة الطيران في مختلف الظروف الجوية والمواقع المختلفة، بدايةً من الطيران فوق الجبال والصحاري والبحار، وصولاً إلى المدن والمناطق الحضرية. يمكن للاعبين التحكم في جميع جوانب الطائرة، بما في ذلك التحكم في السرعة والارتفاع والاتجاه والأسلحة.

تتضمن المهام المختلفة في اللعبة مجموعة من المهام المختلفة، مثل الهجوم على الأهداف الأرضية والقيام بمهام الاستطلاع والتحليق فوق المناطق العدوانية. كما تتضمن اللعبة معارك جوية ضد طائرات العدو والدفاع الجوي، ويتطلب ذلك من اللاعبين استخدام مهاراتهم واستراتيجياتهم للفوز بالمعارك.

تحتوي اللعبة على رسومات ثلاثية الأبعاد وصوت واقعي يضفي على اللاعبين تجربة واقعية للطيران. وتعتبر A-10 Attack! إحدى الألعاب الأكثر شهرة في تاريخ ألعاب الطيران والقتال الجوي، وحظيت بإشادة واسعة من قبل اللاعبين والنقاد على حد سواء..


No comments:

Post a Comment

Comments system

Disqus Shortname

Theme images by enot-poloskun. Powered by Blogger.