Monday, March 15, 2021

‬‏‪CHASE HQ sega

 

CHASE HQ: In 1990 two police detectives pursued fleeing criminals in a high performance car. A Master System home port of the awesome 1988 Taito arcade game this also came to several other formats, did you ever get a call from Nancy? #retrogaming #80s #arcade #sega #90s #gaming 

CHASE HQ هي لعبة فيديو تم إصدارها في عام 1990 من قبل شركة SEGA، وهي متاحة على عدة منصات بما في ذلك SEGA Genesis و SEGA Master System و Nintendo Entertainment System و Amiga و Atari ST و Commodore 64 و ZX Spectrum وغيرها. تم تصميم اللعبة كلعبة قيادة سيارات ومطاردة، حيث يتم تحكم اللاعب في شخصية من رجال الشرطة يقود سيارة للقبض على المجرمين الهاربين. تعتمد اللعبة على السرعة والتحكم الجيد في السيارة والقدرة على تفادي العقبات وتحقيق الهدف في النهاية. كما حصلت اللعبة على إصدارات للأجهزة المحمولة ولوحات المفاتيح والهواتف الذكية، بالإضافة إلى الإصدارات المحسنة لمنصات الألعاب الحديثة مثل Nintendo Switch و PlayStation 4 و Xbox One.

 

 تم إصدار لعبة CHASE HQ في عام 1990 للعديد من المنصات المختلفة، وعلى الرغم من أن اللعبة تم تطويرها لتعمل على نظام SEGA Genesis و SEGA Master System و Nintendo Entertainment System و Amiga و Atari ST و Commodore 64 و ZX Spectrum وغيرها، إلا أن النظام الذي يمكن استخدامه لتشغيل اللعبة يعتمد على ما إذا كانت تلك الأجهزة متوفرة لديك أم لا. وبشكل عام، يمكن تشغيل اللعبة على أي جهاز يدعم تلك المنصات، سواء كان ذلك بواسطة تشغيلها على جهاز الكمبيوتر باستخدام محاكي، أو باستخدام النسخ المتوفرة للأجهزة الأصلية إذا كانت متوفرة.








No comments:

Post a Comment

Comments system

Disqus Shortname

Theme images by enot-poloskun. Powered by Blogger.