Thursday, March 18, 2021

Arcade Flight Simulator Commodore 64 - 1989


 

Arcade Flight Simulator

Commodore 64 - 1989 

Arcade Flight Simulator هي لعبة محاكاة طيران صدرت عام 1989 وتم إصدارها لجهاز كمبيوتر Commodore 64. تم تطوير اللعبة بواسطة شركة Codemasters وهي من نوع الألعاب التي تحاكي تجربة الطيران الحقيقية.

تتضمن اللعبة مجموعة متنوعة من المهام التي يجب على اللاعبين إكمالها، بما في ذلك القيام بمهمات تدمير الأهداف وإنقاذ الرهائن والتحليق فوق المناظر الطبيعية المختلفة. توفر اللعبة أيضًا مستويات صعوبة مختلفة، مما يتيح للاعبين تحديد مدى التحدي الذي يرغبون فيه.

يتم التحكم في اللعبة باستخدام لوحة المفاتيح، وتتضمن واجهة المستخدم الرسومية الخاصة بها عرض لأدوات التحكم في الطائرة والخريطة والمؤشرات الأخرى. تحتوي اللعبة أيضًا على رسومات ثنائية الأبعاد وصوتيات رائعة لتحسين تجربة اللعب.

تميزت Arcade Flight Simulator بكونها أحد أوائل ألعاب الطيران التي صدرت لجهاز Commodore 64، وقد حظيت بشعبية كبيرة بين عشاق ألعاب الطيران في تلك الفترة.

 In 1989, Codemasters publishes Arcade Flight Simulator on Commodore 64. Also published on Amstrad CPC, this action game is abandonware and is set in an arcade, flight and shooter.

 يمكن العثور على Arcade Flight Simulator على الإنترنت اليوم، ولكن يمكن أن يكون من الصعب العثور على نسخة أصلية من اللعبة. يمكن العثور على بعض المواقع التي توفر لعبة Arcade Flight Simulator للتنزيل، ولكن يجب الحرص وتحميل اللعبة من موقع موثوق به وموثوق به لتجنب تنزيل أي ملفات ضارة.

يمكن أيضا العثور على بعض ألعاب المحاكاة الحديثة التي تشبه Arcade Flight Simulator، مثل Microsoft Flight Simulator و X-Plane و Prepar3D، والتي توفر تجربة طيران أكثر واقعية ومتقدمة.

No comments:

Post a Comment

Comments system

Disqus Shortname

Theme images by enot-poloskun. Powered by Blogger.