Monday, March 15, 2021

After Burner


 Title: After Burner 

Manufacturer: Sega 

Region: USA 

Year: 1987

 "After Burner" هي لعبة فيديو تم إنتاجها من قبل شركة سيجا في عام 1987. اللعبة صدرت في الأصل كلعبة أركيد وتم تحويلها للعب على أجهزة أخرى مثل أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة المنزلية مثل Sega Genesis و NES.

تتميز اللعبة بأسلوب اللعب السريع والمثير، حيث يتحكم اللاعب في طائرة تحاول التحليق فوق الأرض وتجنب العقبات وإطلاق النار على الأعداء. تتميز اللعبة بالرسومات ثلاثية الأبعاد والصوت الرائع، وتضم العديد من المراحل المختلفة والأعداء والأسلحة.

"After Burner" تعتبر واحدة من أكثر الألعاب شهرة في تاريخ ألعاب الفيديو، ولقد حصلت على عدة إصدارات وتطويرات على مر السنين. وقد تم تقديمها على أجهزة متعددة، بما في ذلك أجهزة الأركيد والأجهزة المنزلية والهواتف الذكية. وحتى اليوم، تعتبر "After Burner" واحدة من الألعاب الكلاسيكية التي تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين.

، تم إصدار العديد من الإصدارات والنسخ الجديدة من لعبة "After Burner" على مر السنين. ومن بين هذه الإصدارات:

1. "After Burner II": وهي الإصدارة الثانية من اللعبة التي صدرت في عام 1987 وتم تحديث الرسومات والصوت وتم إضافة بعض المراحل الجديدة.

2. "After Burner Climax": وهي الإصدارة الأحدث من اللعبة والتي صدرت في عام 2006. وهي تتميز برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وصوت رائع وتم تحديث الأسلحة والأعداء وإضافة بعض المراحل الجديدة.

3. "After Burner: Black Falcon": وهي نسخة جديدة صدرت في عام 2007 لجهاز PSP، وتتميز بالرسومات ثلاثية الأبعاد والصوت الرائع وتم إضافة بعض المراحل الجديدة.

4. "After Burner: Climax HD": وهي نسخة جديدة صدرت في عام 2010 لأجهزة Xbox 360 و PlayStation 3، وتتميز برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وصوت رائع وتم تحديث الأسلحة والأعداء وإضافة بعض المراحل الجديدة.

وتظل "After Burner" واحدة من أكثر الألعاب شهرة في تاريخ ألعاب الفيديو، وتحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين حتى اليوم.

No comments:

Post a Comment

Comments system

Disqus Shortname

Theme images by enot-poloskun. Powered by Blogger.